[ الحياة المدرسية ] نتائج البحث عن

the right-eyed world

في سعي إلى السعادة الأبدية قامت منظمة بالتحكم بمشاعر البشريه مجبرةً الجميع على الأبتسام ... تواجه طالبة في الثانوية حالة أكتئاب تجعل منها مخالفة لقوانين المنظمة.

Back to you

ماذا إن أعتقدت أن أحدهم هو الشخص المقدر لك لقاءه و أن يوماً ما سوف تجمعك علاقة خاصة مع هذا الشخص؟... ولكن في النهاية و بالنسبة له أنت مجرد شخص يعرفه.

Top corner

ماذا سيحصل لو بدء عبقري رياضيات يلعب كرة القدم؟ هل سيفشل أم سينجح؟ وهل سيستمع بلعب الكرة؟ دعونا نكتشف ذلك..

Inhale

وتبدأ حياة دويونج، كما يعلم، في الانقلاب رأسا على عقب  باختطاف أخته، دوهي. بقدرته على قياس النفس،  اكتشف أن الناس الذين خطفوا أخته ليسوا بشر  طبيعيين، وأن هناك الكثير من الأشخاص  ذوي القدرات الخاصة مثله.

my grimreaper bodyguard

تدور القصة حول “ملك الموت” الذي يقرر إرسال إبنه في مهمته األولى، لكن بدل أخذ حياة، عليه حمايتها. لكن المشكلة أن كاي لم يذهب لعالم البشر من قبل و ال يعرف كيف يتصرف مثلهم كذلك.هذا يعني أن شخصا ما لديه غريم ريبر كحارس شخصي له.

Take My Money

في يوم ما مينا طالبة غنية و جميلة و شعبية تقع في حب زميلة حتى من خلال جهود مينا التي لا تحصى لاستخدام المال للحصول على قلب زميل لكن قلب الأمير لن يتزحزح هل يمكن أن تكون قصة حب مينا من جانب واحد ناجحة؟

Hot summer

مدرسة ثانوية تسمى دونغ دايجون وهي من اقوى المدارس، هناك شقيقان مشهورون ولديهم القاب الاول يسمى "التنين الاسود الذي يبتلع الظلام" وهو لا يملك الأصدقاء والشقيق الاصغر يسمى "التنين الاحمر الذي يرش الدماء"

Akuyaku Reijou Level 99

لقد تجسدت في" الشريرة ايميليا "من لعبة آر بي جي أوتومي. في القصة الرئيسية ، ايميليا مجرد شخصية جانبية ، ولكن بعد النهاية ، تعيد القصة باسم بوس المخفية ، وهي شخصية على قدم المساواة مع الأبطال مع إحصائياتها العالية! فأنا اتدرَّب على اشعال نار في روح لاعبي، وأستغل ان اترك وحدي في ارض والديّ. قطار! وفي نهاية تدريباتي في الوقت الذي دخلت فيه إلى هنا على الرغم من أنني خططت أن أعيش أيامي بطريقة غير واضحة وسلمية قدر الإمكان بعد وقت قصير من دخولي المدرسة، يشتبه بي البطلة واهتمامات الحب أن أكون "سيد الشيطان" …

How to Fight

لا يوجد شيء يضايق يو هوبين من قبل الطلاب المتفوقين عليه، لكنه يتجاهلهم لان حياته صعبة بالفعل، لكن يحدث حادث غير مقصود يقلب حياته، اصبح مشهورا من خلال مقطع سريع الانتشار لم يكن ينوي تحميله! اصبح كل شيء على مايرام ! فلقد اصبح مشهورا على الفور واصبح يكسب المال من الفيديو الذي حمل من غير قصد. ولكن بما انه غير مقصود، فهو غير قادر على نسخه. مدفوعا بالاموال المحتمله التي يمكن جنيها والتغير المفاجئ لشعبيته. يخطط بعد ذلك انشاء المزيد من المقاطع الجذابه التي سيجدها المشاهدين مثيره للاهتمام ومساعدته في جمع المزيد من المشتركين... ومع ذلك، لا يمكنه تحقيق ذلك الا اذا تعلم كيف يحارب.